fbpx

توقعات الأبراج لعام 2021

توقعات الأبراج لعام 2021
101

الجميع ينتظر توقعات الفلك والأبراج بفارغ الصبر لسنة ٢٠٢١ بعد مرور سنة صعبة على العالم بسبب جائحة كورونا المخيفة والحرائق والمشاكل الإقتصادية وغيرها الكثير.

- Advertisement -

في علم الفلك هناك أربعة عناصر أساسية هي الهواء والماء والنار والتراب وهذه العناصر الأربعة تصف أربعة أنواع من الشخصيات بالصفات والجوانب الأساسية منها. والطرق المشتركة في الحياة اليومية.

لذلك سيصبح من السهل بالفعل لو قمنا بمعرفة الصفات المشتركة لكل مجموعة من الأبراج تنتمي إلى نفس العنصر والتي تتصرف تقريباً بنفس الطريقة.

الأبراج النارية: وهي (برج الأسد، برج الحمل، وبرج القوس) ومواليد الأبراج النارية متسرّعون وعاطفيون بطبعهم، ويغلب عليهم التفاني والإخلاص بالعمل، ويتمتّعون بخيالٍ واسعٍ وقدراتٍ إبداعية، كما أنهم متسرّعون بردود أفعالهم.

الأبراج الهوائية: وهي (برج الميزان، برج الدلو، برج الجوزاء)، ويميل مواليد هذه الأبراج بشكلٍ عام للتفكير بطريقة عاطفية، فمشاعرهم وحدسهم يلعبان دوراً كبيراً في اتّخاذ قراراتهم الخاصة.

الأبراج المائية: وهي (برج السرطان، برج العقرب، وبرج الحوت) ومواليد هذه الأبرج يتمتّعون بقدرةٍ هائلةٍ على التركيز، وهم أيضاً حسّاسون للغاية، ويتميّزون بالعاطفة القويّة.

الأبراج الترابية: وهي (برج الجدي، برج الثور، وبرج العذراء) ويحبّ مواليد هذه الأبراج إتمام الأمور بهدوء وتأنٍ، ويتّخذون القرارات المتعلّقة بالتغييرات الحياتية والمصيرية ببطء شديد كما أنهم يتمتّعون بقدرةٍ كبيرةٍ على التحمّل.

موقع أسرتي” يقدم لكم أهم توقعات الأبراج لعام 2021:

توقعات برج الحمل لسنة 2021

التغيّر الذي سيحصل سنة 2021 سيكون بنّاءً وسيبقى للمستقبل، يا عزيزي الحمل أبواب سوف تفتح أمامك، أهداف جديدة وتغيّر جذري من الناحية المهنية، أما من ناحية الحب مشاعر جديدة في العام الجديد ومرهفة جدًا، هناك علاقات على أسس جديدة وفي الزواج علاج للروتين وتغيرات جديدة، أما من الناحية المادية تطور كبير سوف تحسن وضعك المالي بشكل كبير جدًا، ولن تحمل همًا بعد الآن، ولكن اخفي السعادة في حياتك والرزق، لتبعد الحسد والحقد عنك، أما من الناحية الصحية انتبه إلى القولون العصبي وحاول أن تبتعد عن كل ما يؤثر سلباً على نفسيتك، حاول الإكثار من شرب الماء وتناول الخضار والأعشاب.

توقعات برج الثور لسنة 2021

سنة 2021 سوف تنعم عزيزي الثور بحظٍّ مضاعف ابتداءً من شهر آذار 2021، قد تتاح لك الفرصة للدراسة أو السفر أو الإرتباط، وستجد نفسك مرتاحاً داخل جو العائلة والمنزل، من ناحية الحب للعازبيين تكون الأجواء رومانسيّة والأجواء الفلكية تساعد على الارتباط والزواج، أما المتزوجين هناك بعض المشاكل والخلافات الزوجية في طريها للحل، أما من ناحية الصحة كوكب أورانوس يدعم الصحة ويُوازن التأثير السلبي لزحل الذي يُسبّب بعض المتاعب الصحية، أما من الناحية المادية تكون محظوظاً جداً تتحرّر من قيود ماليّة وتُتاح لك الفرص لكسب عملٍ جديد..

توقعات برج الجوزاء لسنة 2021

تعتبر سنة 2021 مصيرية، إذ تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتفرض عليك إجراءات وتسويات، وسوف تواجه اللامتوقّع وتضطرّ إلى قبول التنازلات، ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً إبتداءً من شهر آذار وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك.

من الناحية الصحية سوف تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات تكون دقيقة جداً أو بأوضاع صحيّة مفاجئة أو بعملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين، كذلك توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية يجب أن تتصرّف بكل حكمة.

أما من الناحية المالية سوف تنقلب الأجواء إلى الأحسن فتستفيد من دعم جوبيتير وتحصل على أخبار جديدة وعلى أرباح كبيرة ونجاح في الإستثمارات وحظّ يرافق الخطوات، وقد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه أو تبرع في مجالاتٍ فنّية.

من الناحية الشخصية تشعر أنّك تبلغ حالة النضج فجأة في هذه السنة، وتعيد النظر ببعض علاقاتك وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لِمَن حاول إستغلالك، عاطفياً ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك

توقعات برج السرطان لسنة 2021

سوف تكون سنة تاريخية يا عزيزي السرطان ولن تنساها لوقت طويل، وتحمل تغييرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها في اللحظة نفسها، قد تحتفظ لك بفرص كثيرة حيناً، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب أحياناً أخرى، من جهة تعرف تكريماً، ومن جهة أخرى تفرض عليك حظراً كبيراً. إلاّ أنّ النصف الثاني يحمل المشاريع الجديدة.

بعد شهر مارس سوف تحقق يا عزيزي بعض من المشاريع بسرعة كبيرة، وقد تطرأ أحداث مفاجئة هي إيجابية في معظمها، ولو صعقتك في البداية أو شكّلت لك عائقاً، قد تلعب دور الشرطي وترتب بعض العلاقات وتضطر لتقريب وجهات النظر في سنة تثبّت خلالها قواعدك وتحقق أيضاً أرباحاً مالية في مجال عقاري أو تجاري أو عبر بعض الأسفار، أما صحياً تبدو الصحة جيدة، يعرف البعض شفاءً وانتقالاً إلى فترة نقاهة إيجابية.

أما من الناحية العاطفية يطلّ العازبون على فترة مميّزة تجلب إليهم الاستقرار والشعبية الكبيرة، وقد تلتقي أشخاصاً يثيرون إعجابك وتعيد الصّلة بأصدقاء قدامى. قد تُقدم على زواج إذا كنت مرتبطاً بعلاقة، في حين يُنشئ البعض الآخر عائلة جديدة ويفرح بحمل وإنجاب

توقعات برج الأسد لسنة 2021

تعتبر2021 سنة التجهيز والتحضير فهي تحمل إلى مواليد برج الأسد احتمالات كثيرة ومتنوعة، وتغييرات حتى في المجال المهني، وسفراً واتصالات واستراتيجية جديدة تبدأ السنة بوضع مهني غير مستقر، لكن مع مرور الأشهر تستعيد ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة، ما يعطيك الأمل باستعادة وضعك المالي الجيد، يجب أن تركز على هدف واحد يا عزيزي برج الأسد، قد ترى الفشل المحتمل في حين تتعهد المشاريع التجارية الحساسة.

أما من الناحية العاطفية تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يفرح قلبك، تعقد صداقاتٍ مفيدة وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.

أما من الناحية الصحية يفاجئك بعض الاوضاع الصحيّة بين شهر آذار وتموز، والذي يضطرك للجوء إلى المعالجة ومراجعة الأطباء تتحسن الأوضاع عندما يدخل المشتري الى برجك وقبل ذلك، أي في شهر تموز، لذلك انتبه على صحتك جيداً

توقعات برج العذراء لسنة 2021

تبدأ بانجازاتك عملية جديدة ويدق قلبك عند الربيع معلن انتهاء الجفاء وبداية حياة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك، وسوف تكون سنة 2021 حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبرى والتغييرات في حياتك الشخصية كما الإنقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والإنتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك.

إلّا أنّك تلتقط فرصاً مميّزة وتحرز أرباحاً عن طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو إستثمارك في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية.

قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة، إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب معك.

تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب، ويأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه هذا العام

توقعات برج الميزان لسنة 2021

الشهور الأولى من سنة 2021 سوف تشهد مواجهات صعبة، إلا أن هذه الفترة سوف تنهي ابتداء من شهر آذار، أحداث كثيرة وتطورات على كافة المستويات سوف يشهدها أصحاب هذا البرج ربما يتم تغيير إقامة أو عمل.

بعد مرور شهر آذار سوف تبدأ سنة 2021 بسهولة واندفاع وتقوم بعلاقات اجتماعية ومهنية هامة، تأثير جوبيتر ونبتون سيدعم الناحية العملية والإبداعية وستأتيك أفكار إيجابية في المجال المهني وذلك من أول السنة وحتى نهاية حزيران.

جوبيتر سيفتح أمامك أبواباً جديدة للحظ وللمشاريع الناجحة والسفر، لكن إنتبه من كثرة الاندفاع دون رقابة ودراية، للمتزوجين، أورانوس المتعارض مع برجك قد يجعلك تقع في الرقابة والملل مع إمكانية حدوث خلافات صعبة، أما العازبين تأثير جوبيتر وأورانوس يجعلك مرحاً ومحبوباً من الجنس الآخر. تأثير الزهرة يكون إيجابياً في شباط، أيار وآب.

توقعات برج العقرب لسنة 2021

تغييرات جذرية ومفاجئات تغير مسرب حياتك، قد تغيرك بلدك ومنهج حياتك وستظهر شخصية العقرب بشكل واضح للدفاع عن مصالحك، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة.

قد تتراجع عن مهمّة أوإرتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والإنتقال إلى موقعٍ آخر، قد تشتري وتبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك.

تخوض عمليات شرائية مفيدة وتوحي الأفلاك بحلول لمشاكل قد تنشأ مع أحد الأبناء أو أحد المقرّبين، هي سنة جيّدة للكتّاب من برج العقرب كما للمعلّمين والمربّين والطلّاب والمعلنين والتجّار.

تتحدّث الأفلاك أيضاً عن تغييرات إستراتيجية مالية تطرأ خلال فصل الخريف، قد تكتشف علاجاً إذا عانيت من مرض وتجد الدواء الشافي لبعض الداء.

أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى في هذا العام ولكن هناك عودة لبعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك من جديد. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة

توقعات برج القوس لسنة 2021

عزيزي برج القوس إمكانياتك سنة 2021 غير محدودة وهي مثلاً التقدم في عملك، إختبار مجالات جديدة في المهنة، تحقيق حلم قديم أو أخذ إجازة للإنطلاق من جديد. أنت المعروف بحبك للمغامرات ستجد ما يُحّركك ويُجدّد من حياتك. من بداية السنة وحتى نهاية السنة تَعارُض كوكب جوبيتر مع برجك يؤخّر تقدمك فَكُنْ حذراً ونظامياً وابتعد عن الفوضى.

إبتداءً من شهر تموز وبسبب وجود أورانوس في برج الحمل، ستحصل على دعم فلكي هام سيعطيك حب المغامرة والأفكار المبدعة الضرورية للنجاح، من الناحية العاطفية للمتزوجين، وحتى نهاية حزيران بعض المتاعب بسبب تَعارُض جوبيتر مع برجك، أما العازبين، تحت تأثير أورانوس في البيت الخامس (بيت الحب) يمكن توقع أية مفاجأة عاطفية لمصلحتك.

من الناحية الصحية يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك، تواجه الصعوبات لكنّك دائماً عزيزي القوس تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك محمي من السماء

توقعات برج الجدي لسنة 2021

عزيزي برج الجدي في سنة 2021 سنة في غاية الأهمية بالنسبة إليك، تحمل المفاجآت كما المواجهات، لكنها تولّد ظروفاً استثنائية تقودك إلى تغيير في حياتك وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية، يحالفك «ساتورن» ويعاكسك «جوبيتير»، وذلك حتى فصل الصيف تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول في هذه السنة تثبت مرة أخرى أنّك لا تنهزم ولا تستسلم، وهكذا تواجه كل المستجدات بثقة بالنفس نادرة.

لا شك أنّ المعاكسات الفلكية تستهدفك، إلاّ أنّ «جوبيتير» ينتقل في 20 تموز (يوليو) إلى برج الأسد ليتركك بسلام حاذرْ يا عزيزي الجدي من بعض المشاكل القانونية إذ قد يتعرض بعض مواليد الجدي، وخاصة مواليد الدائرة الثانية، للمساءلة والمحاكمة إذا ارتكبوا أي خطأ.

تساهم في أعمال عامة كلما اقتربت من فصل الصيف، فتزداد شعبيتك وتبدأ عملاً ربما في مجال مؤسساتي عام أو حكومي، وقد تحقق ربحاً كبيراً بفضل بعض الاستثمارات المالية الناجحة أو بفضل ترقية تستحقها أو إرث عائلي للبعض. يتطلب منك الميدان الصحي عناية ودراية.

أما من الناحية العاطفية فيشكو من خطر الانفصال في بداية السنة وتغيير مكان الإقامة، وتتخذ قراراً بالارتباط في الأشهر الأخيرة من السنة، بعد مرحلة من التردّد ومراوحة المكان. أما إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى فقد تبدو بين أكثر المحظوظين وتحمل إليك السماء مفاجأة سارة جداً

توقعات برج الدلو لسنة 2021

عزيزي برج الدلو من بداية السنة وحتى الصيف، تأثيرات جوبيتر الايجابية ستجعل أعمالك تزدهر وكفاءتك تزداد ومكانتك الاجتماعية والمهنية تنمو، وهنا أنت تستند على الحظ، وعليك إذاً ان توسع أعمالك وتكون جريئاً وحازماً في قراراتك المهنية.

بدءاً من شهر تموز، كوكب زحل الموجود في البيت العاشر سيدعم طموحاتك في عمل صعب ومتعب لكن فعّال وممكن أن يدفعك إلى الامام. مولود الدلو المعروف انه يتحرّك ضمن التجدّد، سيجد نفسه يعمل ضمن نظام جدّي وصارم ومليء بالتضحيات.

من الناحية العملية كوكب زحل سيعطيك افكاراً جديدة للعمل ضمن مجموعة والاستفادة من خبرتها. أما الناحية العاطفية سوف تكون للمتزوجين، سنة هادئة مليئة بالعواطف الصادقة حتى الصيف جوبيتر سيعطيك أفراحاً عائلية، أما بالنسبة للعازبين، مع مرور جوبيتر في البيت الخامس (بيت الحب) لقاء جديد قد يقلب كل أجوائك العاطفية نحو الاستقرار والارتباط خاصة في الصيف

توقعات برج الحوت لسنة 2021

صفات جديدة سَتُطوّرها سنة 2021 وأهمها الواقعية والإرادة والقدرة على الذهاب إلى عمق الأشياء. نبتون الموجود في برجك سيتلقى دعماً من زحل وجوبيتر وهذا سيعطيك الحدس والأفكار الخلاقة والقدرة على تحويلها إلى حقائق واقعية.

بدءاً من كانون الأول زحل سيعطيك الثقة بالنفس ويضعك مقابل التحديات ويمنحك القدرة على إقامة مشاريع وتحمّل مسؤوليات جديدة. بدءاً من الصيف، جوبيتر يصل لدعمك مادياً ومعنوياً. أنت تعرف الآن ماذا تريد، إذاً إنطلق دون تردّد.

من الناحية العاطفية للمتزوجين، ستشهد نهاية المشاكل والشك والغيرة لأن نبتون الموجود في برجك يتلقى دعم زحل لدفعك نحو الأفضل، ستعيش علاقة زوجية هادئة ومتوازنة.

بدءاً من نهاية حزيران، وصول جوبيتر إلى السرطان سيدعم توازنك واستقرارك العائلي. للعازبين مع وجود نبتون في برجك مدعوماً بوجود زحل في العقرب، ستتغير رغباتك العاطفية وتصير واقعياً أكثر في الحب نحو علاقات متوازنة ومستقرة.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد