fbpx

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 21 كانون الأول/ ديسمبر 2020

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 21 كانون الأول/ ديسمبر 2020
196

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 21 كانون الأول/ ديسمبر 2020 كيف سيكون ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 21 كانون الأول/ ديسمبر 2020:

- Advertisement -

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل،يوم لطيف رومناسب للانتهاء من أعمالك المتراكمة، ووضع النقاط على الحروف، تبدأ نهارك مبكرًا، لأن لديك الكثير من المشاريع واللقاءات الناجحة، عليك بالاستمتاع بهذا اليوم الجميل وبخاصة لمواليد 5 إلى 11 تشرين الأول (أكتوبر) فهم الأكثر حظأ.

حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020

الثور 20 نيسان – 20 أيار

برج الثور،تصيبك الكآبة والملل منذ بداية هذا اليوم، تقبل على يوم هادئ وليس به أي أحداث تذكر، تخطط للخروج من عملك في فترة الظهر للقيام ببعض التزاماتك الشخصية. موعد في فترة ما بعد الظهر قد يتأجل، ما يعمل لديك بعض الإرباك.

حظك اليوم مع الأبراج الأحد 1 تشرين الثاني/ نوفمبر2020

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

برج الجوزاء،ما تزال في أسوأ الفترات في هذا الشهر، وبخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 22 آب (أغسطس)، فأنت قد تعاني من بعض الأحداث عند الصباح تجعلك عصبيًا، فمن الأفضل الابتعاد عن أي قرار ولو كان صغيرًا، لأنه قد يكون خاطئاً.

لمتابعة موقع أسرتي على الفيسبوك انقر هنا

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان،العمل هو أكثر ما يهمك اليوم، لأن لديك الكثير من الأمور المهمة، التي يمكن أن تؤثر على مسيرة حياتك بالمستقبل. قد تستغرب من نفسك فأنت دبلوماسي على غير العادة، لشعورك بالحاجة إلى استغلال بعض الفرص.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد،ما تزال لا تعيش في أفضل أيامك، وذلك للمشاكل التي تواجهك ومزاجك الذي لا يتحسن، فترتا الصباح والظهيرة هما الأصعب بالنسبة إليك، وقد تتحسن الأمور قليلا في المساء.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء،تبدأ نهارك بداية هادئة جدا حتى فترة الظهيرة؛ حيث ستضغط الأعمال عليك بكل قوة وتجد نفسك بين أوراقك تائها ماذا تفعل، فمن الأفضل عدم تأجيل أي من أعمالك المهمة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

برج الميزان،يوم تغيير المخططات وقلب البرامج، فلا تستغرب من أن تتغير كل مواعيدك لهذا اليوم، كما أن المفاجآت تلعب دورا مهما بأن تجعلك عصبيا وغير هادئ، وبخاصة منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب،يفضل أن تبقى نائما، لأن النهوض من السرير قد يغير بمزاجك، تشعر بالملل والكآبة من هذا اليوم الكئيب الذي تكثر به الأحداث السيئة والمشاكل، وبخاصة في مضمار علاقاتك الشخصية.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس،يوم من أجمل الأيام بالنسبة إليك، فكل الأجواء حولك تجعلك سعيدا ومبتسمًا. يوم جيد لاقتناص الفرص والقيام بالمبادرات والأفعال، لأن الحظ يقف إلى جانبك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي،يوم لطيف، فالضغوط قد ذهبت وتشعر بالراحة وأنت تعالج أعمالك بكل هدوء. يوم جيد لاتخاذ مبادرة من ناحية العمل أو القيام بالبيع والشراء، فإن النجاح سيكون من نصيبك إن شاء الله.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو،يوم يحمل مشاعر مختلفة بالنسبة إليك، فالصباح يحمل بعض التأخير والتشاؤم على بعض الأخبار التي تنتظرها، مع بعض المشاكل العابرة، لكن سرعان ما يذهب كل هذا بحلول الظهيرة التي تعدك بتغير برامجك إلى الأفضل، قضاء المساء خارج المنزل أفضل من البقاء داخله لتنافر بينك وبين أحد أفراد عائلتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت،ليس كعادتك، فأنت بالعادة لا تصحو إلا بألف منبه وصراخ من أهل بيتك كي يقوضوك، لكنك اليوم تصحو نشيطا لأن لديك العديد من الأمور بانتظارك بالمكتب، يوم مفعم بالأحداث السارة والتي تجعلك تنسى ما تعبت من أجله في الأسبوع الماضي. المساء أيضا جيد.