fbpx

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 9 كانون الأول/ ديسمبر 2020

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 9 كانون الأول/ ديسمبر 2020
172

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 9 كانون الأول/ ديسمبر 2020 كيف سيكون ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 9 كانون الأول/ ديسمبر 2020:

- Advertisement -

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل،كن هادئًا ونظم جدول أعمالك فترة مناسبة لامتحان مواهبك وقدراتك لكنك قد تحصل بعدها على مكافأة أو تقدير تكثر الضغوط المهنية.

حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020

الثور 20 نيسان – 20 أيار

برج الثور،تبدو واضحًا في اختياراتك وتتلقى دعمًا. سارع لإنجاز عملك ولا تضيع الوقت الثمين حتى لو كثرت الضغوط.

حظك اليوم مع الأبراج الأحد 1 تشرين الثاني/ نوفمبر2020

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

برج الجوزاء،تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط يوفر لك القمر النجاح والتقدم، تسير أمورك بشكل مرضي وتحصد بعض الثمار تكون الإتصالات مع الأهل والأقارب جيدة.

لمتابعة موقع أسرتي على الفيسبوك انقر هنا

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان،نظم جدول أعمالك بدقة تفاديًا لإهمال الواجبات باكر بعملك ابدأ بعمل جديد راعي ظروفك الصحية وأعد قراءة الأوضاع لتعزيز وضعك واثبات جدارتك.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد،تصالح مع خصومك وأحبائك، تحرك نحو أهدافك وكرر المحاولات ولا تستسلم. معاملات وملفات استشفائية أو قانونية. تحرك نحو التنفيذ وكن مصرًّا على إيجاد الحلول والأجوبة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء،فترة خالية من الحماية والحصانة فلا تجازف، خلالها تتأخر الأوراق والمعاملات وقد تلغى بعض المواعيد لا تستعجل موعدًا حتى تهدأ وتيرة نشاطك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

برج الميزان،فتره ممتازة للقيام بخطوة جريئة تعود إليك الحياة وتستعيد كامل نشاطك، تبادر إلى اتخاذ خطوة تتضح الرؤية وتتحمس لاتخاذ قرار مهم.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب،الطباع متقلبة وقد تتعرض لتوبيخ أو إساءة حاذر مخالفة القانون احمِ علاقتك كي لا تصل إليك الهموم من تصرف الآخرين.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس،مرحلة للتغيير والإقدام والنهضة، قد تتلقى خبرًا سارًا، يطالعك استحقاق مالي فلا تتهرب من الواقع وابدأ بالأولويات، وبما إن القمر فى بيت المال هناك مناقشات مالية تحلي بالنقاش المحايد.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي،تتاح لك فرصه رومانسيه وتعيش أفضل لحظات وتصطلح العلاقة مع محيطك، استمتع وعيش اللحظة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو،ستكون منفتحًا على مختلف المواضيع وستستوعب الآراء على أنواعها واختلافها وتكثر الحركة والنشاطات ولا تهدأ وتيرة حياتك اليومية فعال وقادر على تحقيق الأهداف.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت،حافظ على هدوئك وعالج الموضوع براوية قد تختلف مع الشريك أو القريب واضح سوء تفاهم ولا تتسرع بحكمك قد تنشغل بمسألة عائلية طارئة.