fbpx

حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 14 يوليو / تموز 2020

حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 14 يوليو تموز 2020
556

كيف سيكون حظك اليوم مع الثلاثاء 14 يوليو / تموز 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 14 يوليو / تموز 2020:

- Advertisement -

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل،التفكير في الأمور المادية قد يسبب لك الشعور بالصداع. قد تحتار بين الرغبة في إدخار أموالك للمستقبل وبين الرغبة في شراء شيء ما تحتاجه الآن. ربما يكون أمامك فرصة للجمع بين الأمرين في آن واحد.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

برج الثور، كل ما تحتاجه وما تريده اليوم سيتحقق. لديك أكثر من فرصة كي تظهر خبراتك ومهاراتك أما الجميع. قم بالأمور التي تحسن مستواك الحالي خاصة مستواك المادي.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

برج الجوزاء،تعشق الأنشطة الفنية والإبداعية والتي تتعلق بالطبيعة بشكل عام. ربما ترسم صورة أو تزرع مجموعة من الزهور في حديقة منزلك فهذه الأنشطة تغمرك بالسعادة.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان،تسمع أخبارا جديدة تتعلق بمشروع مهم. صدقك واستقامتك قد يؤثران في الآخرين، اجعل شيئاً ما في غير مصلحتك يفيدك. منح الشريك المزيد من الراحة والتفكير يساعد جدياً في حل المشاكل، وإيجاد مخرج لكل معضلة.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد،لا تكن فضوليا وتتدخل في شؤون الآخرين. من الأفضل أن تهتم بشؤونك الخاصة وبمشاكل عائلتك. حاول أن تتعامل مع المشاريع التي تحتاج إلى وقت طويل ومجهود كبير.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء،قد تحاول اليوم أن تفعل شيئا من أجل الشعور بالسعادة. لديك الكثير من الكلام تريد أن تخبر به الحبيب. على أي حال لديك القدرة على إثبات حضورك دون بذل أي مجهود.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

برج الميزان،لا تحاول أن تحلل تصرفاتك بشكل دقيق. إذا كنت تحاول أن تقطف من كل بستان زهرة اليوم، فربما لا تحصل على أي شيء في النهاية، فكن حذرا من ذلك التصرف.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب،تتمتع بصحة جيدة اليوم، فإذا طلب منك شخص ما مساعدته في، ستكون قادرا على مساعدته دون تردد وربما تساعده بمفردك. لا تبع نفسك للآخرين ولا تكشف قدراتك وطاقتك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس،قد تشعر اليوم أنك بحاجة إلى الترفيه عن نفسك، فحاول أن تلتقى بأصدقائك أو قم بتنظيم حفلة أو اذهب إلى النادى أو سافر إلى احدى جزر اليونان، وقبل هذا كله لا ترهق نفسك بالمزيد من العمل.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي،ربما تشعر بإرهاق شديد اليوم، وهذه دلالة على أنك اندمجت في العمل لفترة طويلة للغاية حتى أصابك الإنهاك. حاول أن تحصل اليوم على قسط من الراحة واسترخ حتى تريح جسدك وتستعيد نشاطك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو،أحيانا تشعر أن علاقاتك تشبه المغناطيس، وعندما تحاول أن تقترب من شخص ما، تجد الطرف الآخر يحاول أن يبعده عنك. طبيعة البشر معقدة جدًا.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت،أنت شخص دائم التفكير في مستقبلك. هذا يوم مميز فلا تضعه. ربما تفكر فيما تحمله لك الأشهر المقبلة من أخبار وأحداث وتغييرات. تفكر في أحلامك وأهدافك التي تنشغل بتحقيقها منذ وقت طويل.

حظك اليوم مع أسرتي : صفات الأبراج بالتفصيل

لمتابعة آخر المقالات على الفيسبوك انقر هنا