fbpx

حظك اليوم مع الأبراج الخميس 4 شباط/ فبراير 2021

حظك اليوم مع الأبراج الخميس 4 شباط/ فبراير 2021
269

حظك اليوم مع الأبراج الخميس 4 شباط/ فبراير 2021 كيف سيكون ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 4 شباط/ فبراير 2021:

- Advertisement -

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل،الحظ يلعب معك لعبته في هذا اليوم لينجيك من أخطاء ترتكبها، تسير معك الأمور بكل سهولة ويسر، شعبيتك في ازدياد بين أصدقائك وعائلتك، لكن احذر في فترة ما بعد الظهر أثناء قيادتك لسيارتك فأنت متهور جداً.

حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020

الثور 20 نيسان – 20 أيار

برج الثور،يوم هادئ ومن كثرة هدوئه قد يجعلك تشعر بالملل، أنت الذي تحب دائما أن تكون الأمور حولك مفعمة بالنشاط، الأمور العائلية تأخذ الحيز الأكبر من وقتك في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

حظك اليوم مع الأبراج الأحد 1 تشرين الثاني/ نوفمبر2020

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

برج الجوزاء،تكتشف اليوم أن لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها، ولكنها متراكمة لديك لتأجيلها لمدة طويلة. في فترة الظهيرة عليك أن تعرف أين تمشي، ولا تكن متهورا في أفعالك.

لمتابعة موقع أسرتي على الفيسبوك انقر هنا

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان،قد تكون الأمور المالية هي الأفضل لمبلغ قد يصلك في فترة الظهيرة، لكن عليك التركيز أكثر على أعمالك؛ لأنك مهملها منذ وقت وقد تأخذ بعض التنبيهات من رئيسك في العمل.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد،جذاب جدا حتى إنك تعجب بشخصيتك وطلتك التي لا تخفى على أحد، توزن كلامك قبل أن يخرج منك وتتعامل مع الآخرين بدبلوماسية كبيرة، باستثناء مَن تحب، لذلك قد ينشب شجار بينكما في فترة المساء.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء،تبدأ بدورة جديدة منذ اليوم، راميا كل ضغوطات أول الأسبوع وراءك؛ فيوم مميز ينتظرك، تكون متحمسا اليوم لفعل الكثير والقيام بما لم تقدر القيام به في الأيام الماضية، يوم جيد لكي تريح نفسك وتستمتع.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

برج الميزان،بدأ نهارك بمزاجية لافتة للنظر، وترى كل شيء بمنظار مختلف هذا اليوم، وقد يتغير تعاملك مع أقرب الناس إليك، في الظهيرة قد تفاجأ بدعوة على الغداء أو الخروج، لكنك تسعد بها كثيرا، في فترة المساء تحدث أمور غريبة حولك وغير متوقعة، تجعلك عصبيا بعض الشيء وبخاصة مواليد 21 إلى 27 آذار.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب،لديك الكثير من الإيجابيات في هذا اليوم، وتحسن الأمور على الأصعدة كافة؛ ومنها الصحية والعاطفية التي طرأ عليها تدهور كبير في الأيام الماضية، شجاعتك قد تخونك عند المطالبة بحق لك في فترة ما بعد الظهر ممّا قد يخسرك بعض الأشياء تندم عليها فيما بعد.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس،أمورك ليست على ما يرام، تكثر من التفكير وتظهر الكآبة جليا على وجهك، مشاكل كثيرة ولا تدري كيف تخرج منها، “ليست لديك الرغبة بفعل هذا أو ذاك” هذا ما تقوله عندما يعرض عليك الآخرون الخروج أو القيام بمخططات عليك الاستراحة في بيتك في المساء.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي،الحذر ثم الحذر من هذا اليوم الذي سترى فيه الكثير من الأشياء التي لن تعجبك، ممّا قد يثير عصبيتك ويجعلك تتكلم بصراحة قد تغضب من أمامك، الملل والكآبة سيطلان عليك ممّا يجعلك متجهما في فترة ما بعد الظهر.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو،أنت بطبعك متهور، ولا تفكر بالنتائج، لكن الحظ اليوم سيسعفك للخروج من فوهة المشاكل بكل سهولة. حاول استغلال الأجواء في فترة ما بعد الظهر للتقدم بأعمالك، وبكل ما تريد فعله.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت،أنت اليوم متميز وحكيم في قراراتك وأفعالك، فقد تعلمت دروسا من الأيام الماضية، تخطط اليوم لفعل بعض التغيير في حياتك، وذلك بتغيير برامجك المستقبلية وإعادة التمعن في أصدقائك، في المساء لديك الكثير لتقوله لمَن تحب، وبخاصة أن هنالك تصرفات صادرة عنه لم تعد تعجبك.

توقعات الأبراج لعام 2021