fbpx

في يوم المرأة العالمي.. نصائح لتُسعد زوجتك

325

يصادف الـ 8 من شهر مارس الحالي يوم المرأة العالمي، وتحتفل العديد من الدول بهذه المناسبة، كما يحاول العديد من الأشخاص والسيدات الاحتفال على طريقتهم الخاصة.

- Advertisement -

وكما يهتم الرجل بالاحتفال بمناسبات معينة مع السيدات في حياته سواء زوجته او شقيقته أو والدته مثل “عيد الميلاد”، و”عيد الأم” ومناسبات أخرى، يحرص بعض الرجال على الاحتفال بمناسبة يوم المرأة العالمي، تقديرًا لوجود المرأة في حياته.

وفي حال عزيزي الرجل لم تكن تحتفل بهذه المناسبة سابقًا مع زوجتك نقدم لك في هذا المقال بعض النصائح  لتفاجيء زوجتك بهذا اليوم:

-ابدأ الاحتفال منذ الصباح الباكر:

منذ ساعات الصباح الباكر اجعل هذا اليوم مميزًا، فاجيء زوجتك باستيقاظك قبلها، حضر الفطار لها، أو فنجان القهوة على حسب العادة، وإذهب إلى السرير وقم بايقاظها مع تقديم الفطور أو القهوة لها مع ابتسامة، وأخبرها كم هي إمرأة قوية وناجحة بهذه المناسبة.

-لا تنسى الغداء الرومانسي:

لا يمكن ان تبدأ يومك بالاحتفال وتنسى بقية اليوم، لذلك خطط لغداء رومانسي، واحجز مكان لكما في أحد المطاعم الفخمة، وقم بمفاجئة زوجتك باصطحابها سواء من المنزل أو العمل إلى المطعم واحتفل معها بهذه المناسبة مع التأكيد على أهميتها في حياتك وأن نجاحك لا يمكن أن يكون بدون دعمها ومساعدتها.

-الهدية أمر ضروري مهما كانت قيمتها:

لا يكتمل الاحتفال بأي مناسبة بدون وجود هدية، فخلال خروجكما سويًا فاجئها بهدية مميزة تعبر من خلالها عن أهميتها في حياتك، حاول أن لا تكون الهدية تقليدية مثل أغراض المنزل أو المطبخ، اجعل الهدية خاصة جدًا وقدم لها شيء خاص لها مثل عطور أو إكسسوارات.

-لا تنسى البطاقة:

قم بوضع بطاقة تهنئة على الهدية واكتب عليها كلمات الحب والدعم وكم أنك ممتن لوجودها في حياتك، فهذه البطاقة ستبقى ذكرى مهمة لكما وفي حياتكما.

-عشاء رومانسي:

أكمل اليوم بعشاء رومانسي، فبعدما تصطحبها إلى الغداء خارج المنزل، جهز لها عشاء رومانسي على ضوء الشموع، وأحضر الزهور، وأكمل الأجواء بتشغيل أغنية رومانسية، والأفضل لو كانت أغنية ذات ذكرى في بداية علاقتكما.

-جولة في السيارة:

يمكنك استبدال العشاء الرومانسي بجولة في السيارة، اخرجا سويًا وشغل الأغاني التي تعجبكما، توقف لتناول الآيس كريم أو الذرة، كما يمكنك ركن السيارة والمشي سويًا.

قم بمهاتفتها خلال اليوم:

عادة ينشغل الأزواج عن زواجتهم طوال اليوم بسبب العمل، وينسى الزوج الاتصال بزوجته إلى من أجل سؤالها عن ماذا تحتاج من الخارج، في هذا اليوم اتصل بها في وقت لا تتوقعه، واسألها عن صحتها وماذا تفعل، وأخبرها أنك تحبها وأنها تعني الكثير لك، وأنك رغم انشغالك فإنها لا تفارق تفكيرك ولا لحظة واحدة.

-رسالة حب مفاجئة:

لا تتخيل أن رسالة صغيرة تحوي كلمة واحدة مثل “أحبك” “أشتاق لك”، “أحتاج لك”، كم لها تأثير كبير على زوجتك وكم يمكنها أن تجعلها سعيدة، جرب أن ترسل هذه الرسالة وستفاجأ بمقدار سعادة زوجتك وكم ستعني لها.